منتدى الشعلة الحمراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟

ناجي العلي
كارلوس
ثائر
lost my life
حياتي كلها لله
كنفاني
@ حبيبتي فلسطين @
ابو نجيب
غسان
هرقل
فتحاوي مقهور
ليه يا دنيا
ديمقراطس
المحارب الابيض14
العربى
freedom Routes
ابن الاسلام
21 مشترك

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟ - صفحة 4 Empty رد: الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟

مُساهمة من طرف my freedom الأحد أبريل 20, 2008 11:22 am

تحية حمراء وبعد ,,

رفيقي الغالي ديمقراطس .....

لا ادري اين شتمي للاسلام واين وصفي الخاطئ للاسلام مع انني اعتقد انني في اسلوبي لا اشتم ولا اسب بل بالعكس مدحت به حين قلت (هل عودك الاسلام على الكذب ؟؟!! مع اني اعرف انه ينهى الاسلام عن ذلك !!!!!) وحينها انت وصفتني انني اناقض نفسي فاقول لك انني ليس كذلك ولكن انت من لا يتعامل او يفكر بمنطق لانني عندما اقول ان الاسلام رأسمالي او اختلف معه لا يعني ذلك انني اختلف معه 100% فهناك ايجابيات في الاسلام وهناك سلبيات وانا قد ذكرت كلاهما وهذا يعني انني اعطي كل شيئ
حقه وليس اناقض نفسي كما تدعي ....
ومع العلم انني غير مؤمن بالنظام الاسلامي ولكن انتماءي لفكري اليساري التقدمي علمني ان لا اظلم احد وان اذكر سلبيات وايجابيات الاخرين..

واكرر ما قاله رفيقي غسان اتمنى ان تأتي لي بعبارة اسات بها للاسلام في هذا الموضوع..
my freedom
my freedom
عضو فعال
عضو فعال

الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟ - صفحة 4 Empty رد: الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟

مُساهمة من طرف ديمقراطس الإثنين أبريل 21, 2008 8:56 am

مرحبا رفيق غسان اولا انا لم اقصد التهجم ضد الرفيق لكن احببت ان اصل فكره الى رفيقي فريدم اولا قوله:
اما فتحاوي مقهور : فكيف تدافع عن فكر وانت ليس مقتنع به ولا تعمل به كيف؟؟!!
فانا شخصيا مستغرب من شخصيتك
هذا المنتدى يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري بكل ما تحمل الكلمه من معنى

فلا تحاولو طمس فكرنا العريق

يا ابن الاسلام اذهب الى مواقع صهيونيه ودافع هناك عن الاسلام

انت يعني خلاص وقف الاسلام على الفكر الاشتراكي والشيوعيه

اخي فتحاوي مقهور دافع عن الفكر اليساري وهذا شيئ عظيم واظن ان المنتدى من بنى عنده فكره جيده عن الفكر اليساري ليدافع عنه انظر ماذا قال له

ثانيا لقد منع ابن الاسلام من الدخول من المنتدى بقوله اذهب الى مواقع الصهاينه ودافع هناك عن الاسلام وقوله بان هذا المنتدى يساري هل قصده انه لا يريد ان يدخله الا اليساريون ونمنع الاخرين من قول ارائهم
هنا تهجم على الفكر اليساري .

لم يتقبل نقدي وانت دافعت عنه لانك تعرفه ولم تعاتبه على ما قال رغم انه اخطأ وان لم يعترف بخطأه فلن يكون انسان يساري

اما موضوع الرأسماليه رفيق فانا وانت وهو لا نختلف على ذلك ولكن هناك مسلمون في المنتدى ماذا سيكون ردة فعلهم غير ان هذا المنتدى يخطأ بحق الدين دون ادله وبراهين بل ويقولون ان الدين الاسلامي ليس بالرأسمالي ويدافعون بشده ولا يوجد مسلم مقتنع ان دينه راسمالي في رد لاحد عضوات المنتدى قالت ان الدين الاسلامي دمج بين الرأسماليه واليساريه رغم انه كلام خاطئ لكن يوجد من يقول كذلك فلا تقيس المنتدى على انه لي ولك ولكل شخص غير مسلم
رفيق ليس عيبا ان اوازن عقلي فانا ليس كامل وشكرا على النصيحه والنقد الذي نقدته لكن هذا هو تعليقي
رغم اني لم انتقد الرفيق كشخص كما انت دافعت عنه كشخص وليس كفكر هذا ما بدى لي رفيق اتمنى الايضاح .

تحياتي لك رفيق

ديمقراطس

مُساهمة من طرف ديمقراطس الإثنين أبريل 21, 2008 9:07 am

رفيقي my freedom اعتذر منك رفيق ان فهمتني خطأ انا قصدت النقد ولم اقصدك بذاتك لاني لا اعرفك بل لم تعجبني وجهة نظرك واعقبت عليها ولم اقصدك بذاتك
وذلك لانك قلت:
فتحاوي مقهور انا لا احدد انه هذا المنتدى لليساريين فقط ربما انت تعرف ان اليساريين انهم يحترمون جميع وجهات النظر

وبعدين انا صاحي وبعرف ميه الميه شوووو بقول

ولكنك يا رفيق فريدم لم تحترم رأيه وانت تقول عن نفسك يساري بل هاجمته لانه دافع عن الفكر اليساري
ثانيا تقول انك صاحي وبتعرف ميه الميه شو بتقول ليس فينا يا رفيق من لا يخطئ لا اعلم ان كانت ثقة نفس ام ماذا اتمنى ان تكون ثقة نقس هناك مقوله يا رفيق قد قرأتها للفيلسوف سقراط : الاكثر ذكاءا هو الذي يعرف انه لا يعرف . وقال افلاطون : انا اعرف اني لا اعرف . وقال ارسطو : اذكى انسان من ينظر الى اخطاء غيره دون الوقوع في اخطاءهم

اما نقطت خلافي معك بالنسبه للاسلام لقد وضحتها للرفيق غسان يمكنك الاطلاع عليها
انا لم اخطئ بحقك رفيق على ما اعتقد لكن لا افهم كيف فهمتني اعتذر منك
واتمنى ان تتقبل النقد لان الانسان اليساري السليم يتقبل النقد بروح عاليه وايضا اول الاشخاص الذين يعترفون باخطاءهم

وفي النهايه سلام

ديمقراطس

مُساهمة من طرف my freedom الإثنين أبريل 21, 2008 9:31 am

تحية حمراء وبعد ,,

رفيقي لكل انسان سلبياته وهذا من يقرا ردودي مع الاخ فتحاوي مقهور في موضوع كلمات على قبر ياسر عرفات كان شعاري لكل انسان سلبياته .....

رفيقي انا في ردي الثاني عليك قولت اني وضحة سلبيات الاسلام وايجابياته وهذا ادري انه لا يعني التهجم على الاسلام ...

نقطة ثانيه انا لا احدد ان المنتدى لليساريين فقط وبعدين انا شو علشان اطرد ولكن ان مجرد تمويه وتوضيح ...

وبعدين انا لما حكيت لابن الاسلام يروح على منتدى للصهاينه ويدافع هناك على الاسلام هذا لا يعني انه ينصرف من منتدانا ولكن حتى يتراجع عن مهاجمته للفكر الاشتراكي وهو بعدين يا رفيق زودها شويه وفي النهاية وجدت نفسي انه انا بنفسي الذي ادافع واقف له عن الفكر الاشتراكي.....

نقطة ثانيه انت كيف حكمت انه الرفيق غسان بيعرفني وحكم بيني وبينك لصالحي ضدك بناءا على انه بيعرفني فانا ااكد هنا ليس هناك بيني وبين غسان شئ ولا بعرفه ولا بيعرفني...

وبعدين مين الي قال الك انه حكم ضدك لا بالعكس هو نصحك يا رفيق ....

رفيقي لماذا ترجو ان اتقبل رآيك بالطبع اتقبله حتى ولو كان ضدي لانه لكل انسان وجهة نظر...

تقبل رآي رفيقي العزيز ديمقراطس وتحياتي للجميع...
my freedom
my freedom
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمة من طرف ديمقراطس الإثنين أبريل 21, 2008 11:53 am

مرحبا رفيق :
اولا:
رفيقي لكل انسان سلبياته وهذا من يقرا ردودي مع الاخ فتحاوي مقهور في موضوع كلمات على قبر ياسر عرفات كان شعاري لكل انسان سلبياته .....

نعم لكل انسان سلبياته لكن الاذكى من يخفي هذه السيئات بالايجابيات والاذكى من يتعلم من اخطاء الاخرين دون الوقوع في نفس الاخطاء.

رفيقي انا في ردي الثاني عليك قولت اني وضحة سلبيات الاسلام وايجابياته وهذا ادري انه لا يعني التهجم على الاسلام ...

هذا رائع انك اعترفت بخطأك واوضحت ان للاسلام ايجابيات بعد ان كان الراسمالي البرجوازي الذي يهاجم فكرك

نقطة ثانيه انا لا احدد ان المنتدى لليساريين فقط وبعدين انا شو علشان اطرد ولكن ان مجرد تمويه وتوضيح ...
هل افهم من كلامك انك تعتمد على اسلوب التمويه للدفاع عن فكرك الراجل دافع عن فكرك الصح انك تنميه وتشجعه مش تكون ضدوا وتقول ان هذا المنتدى لليسارين

وبعدين انا لما حكيت لابن الاسلام يروح على منتدى للصهاينه ويدافع هناك على الاسلام هذا لا يعني انه ينصرف من منتدانا ولكن حتى يتراجع عن مهاجمته للفكر الاشتراكي وهو بعدين يا رفيق زودها شويه وفي النهاية وجدت نفسي انه انا بنفسي الذي ادافع واقف له عن الفكر الاشتراكي.....
هذا ما فهمته وما فهمه الجميع من كلامك رفيق
وبعدين يا رفيق كيف بتحكي انك انت الي كنت ادافع لوحدك في المنتدى واين رفيقي ناجي العلي واين فريدم روتس واين انا الذي تواجدت في هذا المنتدى لادافع عن فكري من ابن الاسلام
ابن الاسلام لم يزودها بل كان يدافع عن دينه وانت قلدته في كيفية الدفاع فانت تعتمد اسلوب الاستفزاز حتى تستفز فيا مع اني ما حد بقدر يستفزني

نقطة ثانيه انت كيف حكمت انه الرفيق غسان بيعرفني وحكم بيني وبينك لصالحي ضدك بناءا على انه بيعرفني فانا ااكد هنا ليس هناك بيني وبين غسان شئ ولا بعرفه ولا بيعرفني...
اولا الرفيق غسان قد نقدني قبل ذلك وقد تقبلت نقده بكل بساطه وعلقت على نقده وهذا لاني اطبق اليسار ثانيا لما حكمت عليه لانه جاء ليدافع عنك ولم ينقدك في ردك الاخير وانا انقده نقد بناء لا يهمني رفيق ان كان يعرفك ام لا اعتذر رفيق ان حكمت دون دليل ولكني لم ااكد .

رفيقي لماذا ترجو ان اتقبل رآيك بالطبع اتقبله حتى ولو كان ضدي لانه لكل انسان وجهة نظر...
انت تقول هذا الكلام اذا كنت اخاطبك باسلوب ودي تتهمني باني ارجوك ما هذا يا رفيق هل هذا اسلوبك في الحياه ان تعتقد ان من يكلمك باسلوب ودي وجيد يترجاك لا يا رفيق مش هيك علمك اليسار بتمنى تعمل بفكرك انا لا افرض عليك رأيي ومازلت اتعامل معاك باسلوب ودي بتمنى منك ما تحاول استفزازي لانها محاولات بائسه

رفيق ما بدي اخلق مشاكل بيني وبينك لاني ما بحب اكون هيك بالذات مع شخص من نفس فكري ماذا يقول عنا الاخرون لقد قلت وجهة نظري في الموضوع وكاني قلت جريمه ام انك يحق لك نقد الاخرين ولا ترضى ان ينقدك انسان لقد قلت للعربي كلام لا يقال وقد قلت لابن الاسلام ولفتحاوي مقهور وكنت تقول كلام استفزازي عندما اعاملك بلطف وانقدك تقول اني اتهجم عليك واني اترجاك ما هذا رفيق

اتمنى ان تطبق الفكر الذي تحمله
واذا كنت اخطأت معك اعتذر منك هذا ما رددته معك في ردي السابق وقد اتهمتني باني اترجاك لا يا رفيق

تحياتي رفيق

ديمقراطس

مُساهمة من طرف هرقل الثلاثاء أبريل 22, 2008 7:29 am

عجيب جدا ...........
صاحب الموضوع انهزم وتركه
وانتم تتصدون لبعضكم البعض
أعتقد أن الموضوع أخذ كفايه في النقاش
وان الاوان بانهاء الموضوع واقفاله
لا يجوز هكذا كل موضوع أخذ كفايته الرجاء اغلاقه
ومن يريد الاستفسارعن شيء يبادر في موضوع جديد

هرقل
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمة من طرف كنفاني الثلاثاء أبريل 22, 2008 8:38 am

عجيب جدا ...........
صاحب الموضوع انهزم وتركه
وانتم تتصدون لبعضكم البعض
أعتقد أن الموضوع أخذ كفايه في النقاش
وان الاوان بانهاء الموضوع واقفاله
لا يجوز هكذا كل موضوع أخذ كفايته الرجاء اغلاقه
ومن يريد الاستفسارعن شيء يبادر في موضوع جديد

فعلا رفيقي هرقل كلامك هو الصواب فعلا الموضوع اخد كفايه النقاش

بما فيه الكفايه وصاحب الموضوع الاساسي تهرب منه ولم يعد يستطيع المشاركه فيه

وساقوم انا بقفل الموضوع ومن يريد اي نقاش اخر فعليه ان يشارك بموضوع جديد

تحياتي للجميع