منتدى الشعلة الحمراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟

ناجي العلي
كارلوس
ثائر
lost my life
حياتي كلها لله
كنفاني
@ حبيبتي فلسطين @
ابو نجيب
غسان
هرقل
فتحاوي مقهور
ليه يا دنيا
ديمقراطس
المحارب الابيض14
العربى
freedom Routes
ابن الاسلام
21 مشترك

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟ - صفحة 3 Empty رد: الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟

مُساهمة من طرف غسان الجمعة أبريل 04, 2008 3:37 pm

يا عزيزي الكريم انا لا انتظر منك ان تقيمني ولا انتظرها من احد ..

وبعتقد انني لم اسيئ لك بشيئ ولم اتلفظ عليك اي شيئ جارح ,اما بالنسبة لانك وصفتني كاتب

ضعيف وضعيف جدا ايضا وانه يوجد لدي نوع من الفلسطفة الكتابية والذي تركتموها منذ عشرات

السنين وانت الان في مرحلة جدا من التطور فلذلك اشكرك على هذه المعلومة والتي لا تقيم بكنز

والتي اكتسبتها من خلالك لانني كنت اعتقد اننا ما زلنا في هذا الزمن نتعامل بهذه الاساليب بس

بصراحة بدك تعذرني لان هذا التطور لم يصلني اتمنى ان اكون قد بدأت به من خلال هذا التنويه

الرائع منك..

وايضا فيما تقول( انا يا رفيق للاسف استنتجت ان بعضكم وللاسف جزء مهم منكم لا يجيد ان يدير

المعركه) فليس عيب او عار ان نتعلم من الاخرين واقولها ليس بفلسفه ولكن بشكل جدي نحن

سعيدين جدا ان نتعلم منك, ان كنت تمتلك الخبرة في ادارة المعارك فأقولها ودائما ارددها نحن هنا

جميعا لي نتعلم ونكتسب المعرفة بذلك يكون وجودك معنا كنز وليس خسارة ..

اتمنى ان لا تعتبر نفسك ضيف لانك اصبحت جزء منا وجزء قوي جدا ولا تقلق سنكبسك رضانا

لاننا فعلا نحتاج لشخص نتعلم منه ومن الوااضح انك اهلاً لهذا الشخص فيمكن ان نستفيد منك في(

ادراة المعارك , الاساليب في الكتابة,قواعد اللغه العربية,اللغه الانجليزية,الفكر الناضج ......الخ)

لانه من الواضح انك قوي جدا بكل ما ذكر.

اما بالنسبة لرسوبي في الاختبار فهذا من سوء حظي انني تجاهلت ان ااخذ الدروس عندك اتمنى ان

انجح المرة القادمة ان اكون قد حصنت نفسي قليلا ببعض الدروس عندك ..لانه من الطبيعي من لا

يدرس لا ينجح وهذه كانت مشكلتي سأحاول ان اشد نفسي شوية في الاختبار القادم بالاستناد

لدرسوك..
غسان
غسان
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا

الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟ - صفحة 3 Empty رد: الخلل اين؟ في فكر الجبهه ام من يحملون الفكر؟

مُساهمة من طرف ناجي العلي الجمعة أبريل 04, 2008 3:48 pm

اعزائي انا حبيت ان اعبر لكم عن وجه نظري في الايداء يالرائي واحترام اصحاب الرئي الاخر . انا و اعتقد انتم ايضا كلنا يطمح الي ان ينجح هذا المشروع التقافي بعيدا عن التجريح للاخرين لان هذه هي اسمي اسلوب التقافه الايجابيه. نحن لا نريد الانتقام من الاخرين و لا نريد ان نجعل منهم متخلفيين او ماشابه ذلك لاننا لا نرضي ذلك لانفسنا وما لانرضاه لنا لا نريده للاخرين.اقول هنا ان هذا الكلام ليس موجه الي شخص معين بل هو لنا كلنا. اذا اساء احد في نقاش ما فهو يسئ لنفسه وللاخرين و يسئ لفكره ايضا لان الاسائه ليست بالضروره هي قوه في اسلوب الاقناع. و ربما تكون هذه الاساليب نابعه من اسلوب عدم الاقناع وانا اري ان هناك اساليب عديده يكمن لنا ان نتبعها اذا اردنا الحوار البناء. اذا لم يتمكن لنا يجمهع الواننا الوطنيه اليساريه منها و اليمينيه ان تعترف ببعضننا البعض فكيف سيتم يوما ما ما يسمي بالمصالحه الوطنيه اوليس نريدها جميعا. وانا هنا لا اعول كثيرا علي السياسين بما اعول علي الطبقه الشبابيه التي ستكون قريبا هي من تحمل المسؤليه ربما السياسيه او التربويه. وانا واتق ان المصالحه الوطنيه لا تاتي دون ما نفرضها تحن علي من هم اصحاب القرار.فكلنا اصحاب هدف واحد وكلنا يريد الحياه بكرامه وحريهبعيده عن فرض الرئي والتجريح. ولكل منا ان يعتنق الفكر الذي يريده دون ان يري في الاخرين الجهل و الخطاء. واذا لم يكن الفكر يفرض بالقوه فليس اي شئ في ان تكون جميع الافكالر موجوده وهذا ما يسمي بتعدديه التقافه التي هي بطبيعتها لا تعيش الا في ضل التتعدديه وهذا ما نلاحظه في جميع الامم تقريبا.وتخيلو كيف ستكون الحياه ممله لو ان الكل يحمل نفس الفكر وبالتالي لا نتعرف علي اخطاءنا اذا لم يكن هناك من لا يوافقوننا الفكر لعدم النظره الخارجيه للفكر. التساط الفكري لا يؤدي الي نتيجه و من يريد فرض فكره بالقوه فهو لا يختلف عن اي ديكتاتوري. فلنثبت للعالم اننا بدائنا في الديمقراطيه الفريد من نوعها في مجتمعانتا العربيه و لنثبت لهم اننا قادرون علي العيش مع بعض بجميع اختلاف اساليبنا في الفكر.
تحياتي للجميع

ناجي العلي
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف تلميذ ماركس الجمعة أبريل 04, 2008 4:06 pm

لاني جديد
هل انتم في صفحه اختبارات يديرها الرفيق عربي

اريد ان ادخل معك فهل تقبلوني
ربما نجح

تلميذ ماركس

مُساهمة من طرف العربى السبت أبريل 05, 2008 12:03 am

لذلك اتمنى عليك ان تعي ما يدور في النقاش جيدا حتى تستطيع ان ترد بشكل يليق بك كأنسان وليس ؟؟؟؟؟
لا اريد ان انطقها لاني مبادئ واخلاقي لا تسمح لي بذلك ..

[b]لك اخى غسان هذا هو خطأك الكبير ؟؟[/b]
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور السبت أبريل 05, 2008 2:57 am

يعنى انا وبصراحة شايف انة اخونا العربى داخل حامى شوية بدة ينقد الى بدة اياة ومبدوش حدى ينتقدة
وبعدين شايفة وكأنة احنا دخلين فى معركة وبقول للرفاق خسرتة المعركة0
وبعدين بقولللرفيقغسان انت كاتب ضعيف وكأنة هو استاذ وجاى يعلم الشباب0
يعنى انا مش عارف ايش الى بدة اياة بس انا هلا بأحكى وجهة نظرى0
جميع اعضاء المنتدى هم احلى شباب واخص بالذكر الرفاق الى نا قشوك فى موضوعك وانا لاحظت كل الردود بالعكس هم فى انتقاء الكلمات والكتابة افضل منك بكثير واسلوبهم فى التعبيرممتاز 0
يعنى يا عزيزى لا داعى للفلسفة كثيرا 0
كن موضوعيا وواقعيا ولا داعى للمزايدات
وتقبل تحياتى
فتحاوي مقهور
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف ابن الاسلام السبت أبريل 05, 2008 4:07 am

ياريت يا اخرفتحاوي مقهور تكون محايد افضل اومحضر خير

ابن الاسلام
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف هرقل السبت أبريل 05, 2008 5:28 am

تحية رفاقية حمراء
كل التحية للجميع
رفاقي الاعزاء اريد ان انوه الى اننا في منتدى يترئس عنوان الحرية والنقاش الحر
لذلك علينا أن نكون هكذا والحرية والديمقراطية لا تمنحنا الاساءة لبعضنا البعض
حتى وان كنا نختلف في الرأي وهذا ما تعودنا علية نحن كرفاق 00
ارجو من الجميع عدم التجريح والاساءة والشتم 00 وعلينا ايضا أن لا نخفي وجهات نظرنا
فلنطرحها بكل محتويات النقاش السليم حتى يتسنى لنا ان نصل لنتيجة حوار ونقاس سليم
نستفيد ونفيد منه جميعا 00
وأنا بتمنى على جميع الاعضاء بما فيهم العربي وابن الاسلام الى ان نحافظ على هذا المنتدى
لاننا اصبحنا اسرة تسمى اسرة منتدى الشعلة الحمراء ولا داعي للخلافات الشخصية ان وجد
ومن يدخل الى المنتدى بقصد الاستفزاز وليبين نفسة هو الافضل اعتقد ما في حد احسن من حد
اما اختلاف الافكار هذا موجود اكيد ولذلك بتمنى التروي في كل ما نقول 00
اخيرا بتمنى التوفيق للجميع بتمنى ان نفتح صفحة جديدة لنقاش حر يحترمهه جميعنا
مع مراعاة أن نرضى لغيرنا كما نرضاه لانفسنا 0
تحياتي / هرقــــــــــــــــــــل

هرقل
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمة من طرف غسان السبت أبريل 05, 2008 5:53 am

العربى كتب:لذلك اتمنى عليك ان تعي ما يدور في النقاش جيدا حتى تستطيع ان ترد بشكل يليق بك كأنسان وليس ؟؟؟؟؟
لا اريد ان انطقها لاني مبادئ واخلاقي لا تسمح لي بذلك ..

[b]لك اخى غسان هذا هو خطأك الكبير ؟؟

اعتقد اخي الكريم انني اعترف بهذا الخطأ وأمام الجميع وهذا شيئ لا يعيبني بل العكس..
ولكن الذي يعيب الانسان نفسه هو ان يخطأ ولا يعترف ويتمادى بذلك..

فأن كنت انا قد اخطأت مرة فلك ان ترجع الى ردودك لترى كم خطأ قد ارتكتبت ,وكم مرة اعترفت بذلك..

تحياتي[/b]
غسان
غسان
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا

مُساهمة من طرف @ حبيبتي فلسطين @ السبت أبريل 05, 2008 10:39 am

تحيه حمراء

الجبهة الشعبية والانظمة اليسارية ستبقى شوكة فى حلق الانظمة الراس مالية والامبريالية الصهوينة ومناصريها ومن زرعوا واستخدموا كوسيله للتخلص منها

تحياتي
@ حبيبتي فلسطين @
@ حبيبتي فلسطين @
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمة من طرف المحارب المسلم 17 السبت أبريل 05, 2008 2:05 pm

السلام عليكم اختي في الله

لو سمحتي ماذا تعني كلمه تحيه حمراء

يعني انا لم اعرفها وياريت تفهميني ما معني هذه الجمله

وبارك الله في حسناتكم

اخوكي في الله المحارب المسلم السابع عشر
المحارب المسلم 17
المحارب المسلم 17

مُساهمة من طرف غسان السبت أبريل 05, 2008 6:29 pm

التحية الحمراء هنا يقصد بها التحية الرفاقية هذه المصطلحات تعود عليها الرفاق

في مخاطبتم لبعض تعبر وتعزز العلاقة الرفاقية ما بين الرفاق ,وتهدف على التأكيد على اننا ننتهج بفكرنا

ما يحثنا عليه الفكر اليساري لتتأكيد على اننا متمسكين ومتبنين لهذا الفكر ..

كما بالضبط حين تقول انت كونك انسان تتبنى الفكر الاسلامي تحية الاسلام تعني بذلك تعزيز مفاهيم الاسلام

الذي حثكم عليها الرسول والذي تهدف على انك كمسلم يجب ان تعطي السلام لمن حولك ..

ونحن كرفاق يحثنا فكرنا على ان نعززة ونكرسه دائما..

اتمنى ان تكون قد وصلت الفكرة
وعليك السلام..
غسان
غسان
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا

مُساهمة من طرف هرقل الأحد أبريل 06, 2008 1:47 am

تحية حمراء
اوصلت وجهة النظر رفيقي غسان بشكل سيم
كما واشكر الاخالمحارب المسلم 17
على المداخلة واهلا وسهلا بك في المنتدى
ننتظر مزيد من التفاعل
تحياتي / هرقـــــــــــــل

هرقل
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور الأحد أبريل 06, 2008 9:59 am

انا فقط اريد ان اعلق على ما قالة ابن الاسلام لى حيث قال فى آخر مداخلاتة
اخى فتحاوى مقهور تكون محايد افضل او محضر خير0
حابب اقلك انة اولا هذا المنتدى يعنينى بشكل كبير وبعدين اخى العربى ما شاء اللة علية بيقدر يرد
على عشرة ما بدة محامى الا اذا كان هو عينك محامى عنة وبعدين انا بحكى وجهة نظرى هو برد علية
انت بس رد على مواضيعك محنا نقشناك فى مواضيع لالك وما كنت بترد
تحياتى للجميع
فتحاوي مقهور
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف العربى الإثنين أبريل 07, 2008 7:13 am

فتحاوي مقهور كتب:
انا فقط اريد ان اعلق على ما قالة ابن الاسلام لى حيث قال فى آخر مداخلاتة
اخى فتحاوى مقهور تكون محايد افضل او محضر خير0
حابب اقلك انة اولا هذا المنتدى يعنينى بشكل كبير وبعدين اخى العربى ما شاء اللة علية بيقدر يرد
على عشرة ما بدة محامى الا اذا كان هو عينك محامى عنة وبعدين انا بحكى وجهة نظرى هو برد علية
انت بس رد على مواضيعك محنا نقشناك فى مواضيع لالك وما كنت بترد
تحياتى للجميع

يقطع شرك يا فتحاوى ما اشطرك بالراحه على ابن الاسلام ؟
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور الإثنين أبريل 07, 2008 8:15 am

ولا يهمك بنهدى الطخ بس هو يهدى من عندة0
بس انت اخى العربى انا مش قادر افهمك لحتى الان0
تحياتى
فتحاوي مقهور
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف العربى الإثنين أبريل 07, 2008 2:48 pm

فتحاوي مقهور كتب:
ولا يهمك بنهدى الطخ بس هو يهدى من عندة0
بس انت اخى العربى انا مش قادر افهمك لحتى الان0
تحياتى

معقووووووول كل هالكلام ومش قادر تفهم اننى انسان عربى احمل فكره مستقله اعبر عن ما يجول فى خاطرى بدون اى تاثير خارجى لا انتظر ما يقول الكبير فلان ولا التلفاز فلان ولا البيان فلان

انا لا ولن اكون امعه انا قاموا قمنا وان قعدوا قعدنا ........

عقلى فى راسى بعرف خلاصى وانت تفهم هذا ولكن لا تقدر ان تخرج من افكار ليس مقتنع بها اسعى ومن تحب للتغير ولا تتغير انت ولكن غير الجو المحيط بك وحافظ على الفكره والفكر

ارجو ان تكون فهمتنى لن اكرر سلااااامى لك.....
[u]
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور الثلاثاء أبريل 08, 2008 3:06 am

فهمتك يا عزيزى
وبعد ما كتبت فهمتك اكثر
ولكن ما يحصل فى غزة وغيرها يجعلنى كل يوم اتثبت فى فكرى اكثر
ولتعلم ان المنافسة بين طرفين لا ثالث لهما وهذا ما يجعلنى لا اميل لفكر انا واثق فية
ولكن غير مقبول لدى شعبنا
اتمنى ان تكون فهمتنى
تحياتى لك
فتحاوي مقهور
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف النمر الثلاثاء أبريل 08, 2008 10:18 am

تحياتى اخى العربى
انا عضو جديد ولكن اعجبنى عنوان موضوعك0
اعتقد اخى ان الخلل فى فكر الجبهة وليس فى من يحملون الفكر حيث ان الافكار اليسارية وحسب اعتقادى
ولا عهدها واصبحت غير مقبولة لدى الشعوب العربية وخاصة بعد تنامى الافكار الاسلامية اما بالنسبة
لمن يحملون الفكر هم بشر مثل كل البشر
تقبل التحية

النمر
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف العربى الثلاثاء أبريل 08, 2008 10:47 am

النمر كتب:تحياتى اخى العربى
اعتقد اخى ان الخلل فى فكر الجبهة وليس فى من يحملون الفكر حيث ان الافكار اليسارية وحسب اعتقادى
ولا عهدها واصبحت غير مقبولة لدى الشعوب العربية وخاصة بعد تنامى الافكار الاسلامية اما بالنسبة
تقبل التحية

مشكور يا نمر على مرورك الطيب
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف ديمقراطس الخميس أبريل 10, 2008 8:28 am

النمر كتب:تحياتى اخى العربى
تقبل التحية

التحيه لكم اولا اخي النمر
وجهو نظرك احترمها جدا ولكني اختلف معك لكن قبل ان تحكم على فكر بالضعف ماذا تعرف انت عن الفكر اليساري وكم كتاب قرأت عنه وهل قرأت ماذا فعل الفكر اليساري في العالم وهل تعرف هوا ضد من ومحارب رئيسي لمن كل هذه الاسئله ارجو ان تجيبني
ثانيا : انت حكمت على الكم والعدد ولم تحكم على الفكر وهذا يعتبر شيئ خاطئ مع احترامي لك وثانيا انت قلت انها غير مقبوله في الشعوب العربيه ارجو منك تصحيح ما قلت لانها غير مقبوله من الشعوب الاسلاميه وليست العربيه يوجد فرق كبير عزيزي
ارجوك ان تنقد باسلوب عقلاني ومنطقي تحت ادله وبراهين لا ان تحكم على العدد فلو حكمت انت على على التزايد لرأيت ان الفكر الرأسمالي بدأ بالضعف والدليل على ذلك امريكيا فها هيا امريكيا قد بدأت بالتخلخل وهذا لا يختلف عليه اثنان لكن المشكله انكم تقولون انه هناك صحوه اسلاميه اريد ان اعلم اين هي الصحوه الاسلاميه انا من خلال المجتمع الذي اعيش فيه ارى ان هناك صحوه يساريه كبيره تحت ظل صحوه اسلاميه كيف انا مثلا في مجتمع مسلم وفي الهويه مسلم لاني ولدت في مجتمع مسلم وفي الاحصائيات مسلم ولكني لست بمسلم فانا شخص من الاف الاشخاص التي تفكر مثلي وتحسبوها مسلمين غير ذلك ان اليساريون في الوطن العربي يزدادون بشكل ممتاز وايضا في فرنسا هناك احزاب يساريه فازت في الانتخابات لبلدات وقرى ومدن فرنسيه هذا بالنسبه للعدد والتزايد اما بالنسبه للفكر لو طبق في اي مجتمع لكان هذا المجتمع هو افضل المجتمعات ويغير المجتمع تغير كلي ثقافه علم تقدم مساواه حريه

كل التحيه لك اتمنى ان تجيبني على استفساراتي منك وان ترد باسلوب عقلاني

ديمقراطس

ديمقراطس

مُساهمة من طرف my freedom الخميس أبريل 10, 2008 1:22 pm

تحية رفاقيه حمراء,,,

بصراحه رفاق انا لما قرءت الموضوع واتمعنت شويه في الاجابات رآيت انه الكل طلع عن جوهر الموضوع اقصد بذلك المسلمون او الرأسماليون المعروفين الذين هم بموجبهم يحاولون ان يطمسه الفكر الاشتراكي و اليساري و الشيوعي وكل ما تتضمن هذه الافكار من مصطلحات التي هي بموجبها تدافع عن الثوار عن والفقراء والكادحين وتحميهم من الرأسماليين والبرجوازيين ....الخ
ولكن اقف واقول لهم باسمي باسم كل رفيق يساري مثقف يعرف معنى اليساريه وليس بالكلمه او الصفه ولكن بالفكر والعقل .......

انه سيظل هذا الفكر بكل احزابه التحرريه في العالم ومنهم الحزب العريق الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين

ابن الاسلام: لا ادري انت تقول انك من اول ما دخلت في المنتدى لحتى الآن لم تشتم اي شخص

هل عودك الاسلام على الكذب ؟؟!! مع اني اعرف انه ينهى الاسلام عن ذلك !!!!!

هل عودك الاسلام على سب الافكار الاخرى ؟؟ نعم لان الاسلام والمسلمون لا يرون الى انفسهم هم الصواب وباقي البشر خطأ 00
هل يقول لك الاسلام ان تقتل شعب باكمله من اجل حكومة اصلها الصهيونيه

ماذا اقول لك وماذا 000 الفكر الاشتراكي وحاملينه لا يهمهم لا مثل شخصيتك ولا مثل اتباعك.....

اما فتحاوي مقهور : فكيف تدافع عن فكر وانت ليس مقتنع به ولا تعمل به كيف؟؟!!
فانا شخصيا مستغرب من شخصيتك
هذا المنتدى يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري بكل ما تحمل الكلمه من معنى

فلا تحاولو طمس فكرنا العريق

يا ابن الاسلام اذهب الى مواقع صهيونيه ودافع هناك عن الاسلام

انت يعني خلاص وقف الاسلام على الفكر الاشتراكي والشيوعيه

وفي الختام سلام

تحياتي لكم رفاقي
my freedom
my freedom
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور الجمعة أبريل 11, 2008 5:32 am

myfreedom كتب
هذا المنتدى يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري بكل ما تحمل الكلمه من معنى

فلا تحاولو طمس فكرنا العريق 0
عزيزى انا لاادافع عن فكر يسارى انا فقط دافعت عن حزب الجبهة الشعبية الفصيل الثانى فى منظمة التحرير الفلسطينية الذى حاول ابن الاسلام التشوية فية ليس مهما ان اكون مقتنع فية فل داعى ان تستغرب فى شخصيتى ولا احد يا عزيزى يحاول طمس فكرك العريق كما تقول وبعدين انت لا تفرض علينا ان يكون المنتدى يسارى ما دام هناك الحق لكل شخص ان يدخل المنتدى فلكل شخص الحرية فى ان يقول رأية طالما انة لا يخرج عن شروط المنتدى0
تحياتى ويريت تنتبة قبل ان تكتب
فتحاوي مقهور
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف my freedom الجمعة أبريل 11, 2008 7:22 am

فتحاوي مقهور كتب:
myfreedom كتب

فلا تحاولو طمس فكرنا العريق 0
عزيزى انا لاادافع عن فكر يسارى انا فقط دافعت عن حزب الجبهة الشعبية الفصيل الثانى فى منظمة التحرير الفلسطينية الذى حاول ابن الاسلام التشوية فية ليس مهما ان اكون مقتنع فية فل داعى ان تستغرب فى شخصيتى ولا احد يا عزيزى يحاول طمس فكرك العريق كما تقول وبعدين انت لا تفرض علينا ان يكون المنتدى يسارى ما دام هناك الحق لكل شخص ان يدخل المنتدى فلكل شخص الحرية فى ان يقول رأية طالما انة لا يخرج عن شروط المنتدى0
تحياتى ويريت تنتبة قبل ان تكتب
فتحاوي مقهور انا لا احدد انه هذا المنتدى لليساريين فقط ربما انت تعرف ان اليساريين انهم يحترمون جميع وجهات النظر

وبعدين انا صاحي وبعرف ميه الميه شوووو بقول
تحياتي لك عزيزي
my freedom
my freedom
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمة من طرف ديمقراطس السبت أبريل 19, 2008 5:10 am

my freedom كتب:تحية رفاقيه حمراء,,,

بصراحه رفاق انا لما قرءت الموضوع واتمعنت شويه في الاجابات رآيت انه الكل طلع عن جوهر الموضوع اقصد بذلك المسلمون او الرأسماليون المعروفين الذين هم بموجبهم يحاولون ان يطمسه الفكر الاشتراكي و اليساري و الشيوعي وكل ما تتضمن هذه الافكار من مصطلحات التي هي بموجبها تدافع عن الثوار عن والفقراء والكادحين وتحميهم من الرأسماليين والبرجوازيين ....الخ
ولكن اقف واقول لهم باسمي باسم كل رفيق يساري مثقف يعرف معنى اليساريه وليس بالكلمه او الصفه ولكن بالفكر والعقل .......

انه سيظل هذا الفكر بكل احزابه التحرريه في العالم ومنهم الحزب العريق الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين

ابن الاسلام: لا ادري انت تقول انك من اول ما دخلت في المنتدى لحتى الآن لم تشتم اي شخص

هل عودك الاسلام على الكذب ؟؟!! مع اني اعرف انه ينهى الاسلام عن ذلك !!!!!

هل عودك الاسلام على سب الافكار الاخرى ؟؟ نعم لان الاسلام والمسلمون لا يرون الى انفسهم هم الصواب وباقي البشر خطأ 00
هل يقول لك الاسلام ان تقتل شعب باكمله من اجل حكومة اصلها الصهيونيه

ماذا اقول لك وماذا 000 الفكر الاشتراكي وحاملينه لا يهمهم لا مثل شخصيتك ولا مثل اتباعك.....

فلا تحاولو طمس فكرنا العريق

يا ابن الاسلام اذهب الى مواقع صهيونيه ودافع هناك عن الاسلام

انت يعني خلاص وقف الاسلام على الفكر الاشتراكي والشيوعيه

وفي الختام سلام

تحياتي لكم رفاقي

رفيقي my freedom الغالي ارجو منك موازنة عقلك وعدم التهجم على الاسلام بالسب دون ان تبرر لماذا تسب لا يجب ان تكون ضد الاسلام مئه في المئه فقد رأيت انك متناقض فانت تقول ان الاسلام رأسمالي ولم تذكر لماذا هو رأسمالي تستطيع الايضاح وفي نفس الوقت تقول ان الاسلام نهى عن الكذب ولكن في نفس الوقت انت من فكرك ومن كلامك وجدت انك لا تعترف في القرأن اي انه كله كذب فكيف ينهي عن الكذب ان التاريخ الاسلامي مليئ بالاكاذيب كما وعد الرسول الصحابه بالجنه لكي يحموه من الموت وايضا عندما نزل الايه التي تبرئ عائشه من زنا محكم وقد توفرت به الشروط فلماذا لم ينزلها في نساء اخريات قد اتهموا بالزنا وهم ليس كذلك هنا النقطه التي التي يتواجد بها
الدفاع يا رفيق يكون بالنقاش لا يكون بالسب والشتم وحده كما نرى الدعاء على منابر المساجد اللهم اقتل اطفالهم واهدم بيوتهم فلا تكن تقليدي رفيق
غير ذلك من يحاول طمس فكرك هو الرأسماليه بشكل عام ولا تخص الاسلام بشكل خاص مع انه رأسمالي فكلنا يعرف طبقة الفقراء والاغنياء وقصر الامراء وطبقة الحكام وعامة الشعب

تحياتي رفيق
وارجوا ان لا تمنع احد من النقاش في الدين هنا لانه منبر حر كما قلت لابن الاسلام نحن نرحب في كل من يناقش ولا يجب ان نكون ضد كل شيئ في الدين لانه فكر يحتوي على السيئات والايجابات

ديمقراطس

مُساهمة من طرف غسان الأحد أبريل 20, 2008 11:01 am

رفيقي العزيز ديمقراس انت تدعي ان my freedom قد تهجم على الاسلام ونصحته بان يوازن عقلة بذلك..
ولكن اسمح لي ان اقول لك انني ارى غير ذلك فكل ما لاحظته ان الرفيق قد ناقش بمنطق وحكمة ولم يلجأ لاسلوب التهجم والسب الذي وصفته به وان لم يكن كذلك فهذه وجه نظرة والاجدر بك ان تحترمها على الاقل ..واتمنى عليك ان تأتي لي بعبارة او كلمة واحدة يتضح من خلالها ان الرفيق قد تهجم على الاسلام او اساء له..

شيئ اخر انت تريد من الرفيق عندما يصف الاسلام بالرأسمالية ان يبرهن لك ويدلل على ذلك ,, فذلك لا يختلف عليه اثنان فانت تعرف وغيرك ايضا يعرف ان الاسلام كذلك ,,ولكن ليس من المعقول كلما اردنا ان نصف الاسلام او غيره بصفه ان نبرهن ونأتي بالادله الا في حالتين الاولى:اذا كان الموضوع يتطلب ذلك بالدرجة الاولى..او الحالة الثانية انك تجهل ذلك وتريد الاستفسار اكثر ,,
وفي هذه الحالة لو طلبت ذلك من الرفيق(الايضاح) اعتقد انه لن يقصر بذلك وسيأتيك بما سيغنيك بدرجة كبيرة لانني اعتقد ان الرفيق اهلا لذلك..

فلذلك يا رفيقي العزيز اعتقد انك من يجب عليك ان توازن عقلك وتختار اسلوب افضل من هذا للتحاور مع الاخيرين ..

ارجو ان تتقبل النقد بروح رفاقية علية..

لك تحياني..
غسان
غسان
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة