منتدى الشعلة الحمراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا ج

5 مشترك

إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا ج Empty إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا ج

مُساهمة من طرف العربى الجمعة مايو 02, 2008 4:48 am

إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا جهاد؟؟
هذا سؤال نراه ونسمعه عند العرب ما هو جوابك انت هل انت من احدهم ام تقول انا عربى مع اخى العربى مهما كان وباى كتاب يحمل؟؟؟
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا ج Empty رد: إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا ج

مُساهمة من طرف ساحرة القلوب الجمعة مايو 02, 2008 5:36 am

مشكور عربي على موضوعك الرائع والحساس جدا

بصراحة مافي شي خرب بيتنا غير هدى المصطلحات الى عملت التفرقة والشق فى الوطن

ومش بس عنا عند كل العرب وفى الغرب كمان لما انقسمت الكنيسة للكاثوليك والامانيين والارثودكس

وقامت الحروب بين المسيحيين كل واحد ليفرض حاله عالطرف الاخر ونفس الشيى عند المسلمين لما صارو سة وشيعة

والعرب لما صار كل واحد همه مصلحته وكل رئيس عربي همه كرسيه ومصلحة بلده فصار كل شخص يبعد عن المشاكل لحتى ينجو

بنفسه واكيد الكلام مابيوصف شي من الى عملته هالمصطلحات والتقسيمات الحزبية فى وطنا وقضيتنا واصبح كل حزب يكره الحزب الاخر ويسعى لجعل نفسه الاقوى والافضل امام الشعب واصبح الاخوة والاصدقاء تيتصارعون مع بعضهم ويقتلو بعضهم فقط لان احدهم حمساوى او فتحاوى مشكور عربي على هالطرح الرائع
بالنسبة الى انا مسلمة عربية فلسطينية لكن هدا مابيعنى انه انا مثالية ومابنحاز لطرف معين على طرف اخر لكن على الاقل ماعندى التعصب الى يخلينى ممكن احارب او اقتل حدا منشان انتمائه تحياتى0
ساحرة القلوب
ساحرة القلوب
عضو ماسي
عضو ماسي

إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا ج Empty رد: إنت سنى ولا شيعى كاثوليك ولا مارونى فتح ولا حماس شعبيه ولا ج

مُساهمة من طرف العربى الجمعة مايو 02, 2008 6:14 am

ساحرة القلوب كتب:مشكور عربي على موضوعك الرائع والحساس جدا

بصراحة مافي شي خرب بيتنا غير هدى المصطلحات الى عملت التفرقة والشق فى الوطن

ومش بس عنا عند كل العرب وفى الغرب كمان لما انقسمت الكنيسة للكاثوليك والامانيين والارثودكس

وقامت الحروب بين المسيحيين كل واحد ليفرض حاله عالطرف الاخر ونفس الشيى عند المسلمين لما صارو سة وشيعة

والعرب لما صار كل واحد همه مصلحته وكل رئيس عربي همه كرسيه ومصلحة بلده فصار كل شخص يبعد عن المشاكل لحتى ينجو

بنفسه واكيد الكلام مابيوصف شي من الى عملته هالمصطلحات والتقسيمات الحزبية فى وطنا وقضيتنا واصبح كل حزب يكره الحزب الاخر ويسعى لجعل نفسه الاقوى والافضل امام الشعب واصبح الاخوة والاصدقاء تيتصارعون مع بعضهم ويقتلو بعضهم فقط لان احدهم حمساوى او فتحاوى مشكور عربي على هالطرح الرائع
بالنسبة الى انا مسلمة عربية فلسطينية لكن هدا مابيعنى انه انا مثالية ومابنحاز لطرف معين على طرف اخر لكن على الاقل ماعندى التعصب الى يخلينى ممكن احارب او اقتل حدا منشان انتمائه تحياتى0

مشكوره يا ساحره نفسى اعلق على التوقيع بس ما بدى ازعل انشط واحده فى المنتدى وصاحبه افضل ردود بصراحه تحياتى
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور السبت مايو 03, 2008 1:25 am

مشكور يا عربى
انا بالنسبة الى عربى فلسطينى فتحاوى
واركز على كلمة فتحاوى
تحياتى
فتحاوي مقهور
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف العربى السبت مايو 03, 2008 5:23 am

فتحاوي مقهور كتب:مشكور يا عربى
انا بالنسبة الى عربى فلسطينى فتحاوى
واركز على كلمة فتحاوى
تحياتى

بتستاهل شو بأيدنا عليك كل واحد بيوخد نصيبه كل عام وانت بالف خير
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف @ حبيبتي فلسطين @ السبت مايو 03, 2008 5:24 pm

انا عربيه

بس عندي سؤال ليش بتحكو عربي مسلم ليش يعني والرسول بنقول عليه النبي العربي مش النبي العربي المسلم

يمكن تستغرب من سؤالي بس بجد انا بدايق من حكاية عربي مسلم عربي مبعرف شو منقول عربي وخلص

بشكرك عالموضوع اخي العربي
@ حبيبتي فلسطين @
@ حبيبتي فلسطين @
عضو ذهبي
عضو ذهبي

مُساهمة من طرف العربى السبت مايو 03, 2008 11:10 pm

@ حبيبتي فلسطين @ كتب:انا عربيه

بس عندي سؤال ليش بتحكو عربي مسلم ليش يعني والرسول بنقول عليه النبي العربي مش النبي العربي المسلم

يمكن تستغرب من سؤالي بس بجد انا بدايق من حكاية عربي مسلم عربي مبعرف شو منقول عربي وخلص

بشكرك عالموضوع اخي العربي
عربى هى الاشمل ولكن يوجد عربى مسلم وغير مسلم مسيحى مثلا فهى الاعم العربى وهذه مسميات وجدت لتفتيت العروبه
العربى
العربى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمة من طرف ليه يا دنيا الأحد مايو 04, 2008 8:24 am

انا بالنهاية انسان
وانا بعتقادى انه الانسانية اكبر من كل الالقاب
ليه يا دنيا
ليه يا دنيا
عضو مبدع
عضو مبدع

- مواضيع مماثلة